GENERAL



 
التسجيلالمدونةالرئيسيةالقران يتلى الادخول

شاطر
 

 اهداف الاهلى فى باتشوكا وملخص كامل عن المباراه وحزن فى الشارع المصرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسير
مقدم
مقدم
اسير

ذكر
عدد الرسائل : 77
العمر : 35
العمل : طالب
الهواية : كرة قدم
تاريخ التسجيل : 05/11/2008

اهداف الاهلى فى باتشوكا وملخص كامل عن المباراه وحزن فى الشارع المصرى Empty
مُساهمةموضوع: اهداف الاهلى فى باتشوكا وملخص كامل عن المباراه وحزن فى الشارع المصرى   اهداف الاهلى فى باتشوكا وملخص كامل عن المباراه وحزن فى الشارع المصرى Icon_minitimeالأحد ديسمبر 14, 2008 2:57 pm


الأهلي V.S. باتشوكا

القاهرة 13 ديسمبر 2008 (شينخوا) أصيبت جماهير فريق الأهلي المصري بصدمة كبيرة بعد هزيمة فريقها الثقيلة أمام باتشوكا المكسيكي بطل أمريكا الشمالية والذي نجح في تحويل تأخره بهدفين إلى فوز 4-2 بعد وقت إضافي في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم باليابان اليوم (السبت).
ولم يتوقع محبو الفريق الأحمر خسارة فريقهم الدراماتيكية أمام بطل المكسيك الذي نجح في تعديل تأخره أمام النادي الأهلى بهدفين نظيفين في الشوط الأول إلى فوز بأربعة أهداف بعد التمديد لشوطين أضافيين.
وتقدم الاهلى بهدفين أحرزهما فوستو بينتو لاعب باتشوكا بطريق الخطأ في مرماه والأنجولي فلافيو أمادو في الدقيقتين 28 و45 لكن باتشوكا انتفض وأدرك التعادل في الشوط الثاني عن طريق لويس مونتيس وكريستيان خيمينيز في الدقيقتين 47 و73 .
ومنح داميان الفاريز التقدم 3-2 لفريق باتشوكا في الدقيقة 98 قبل أن يضيف خيمينيز الهدف الرابع في الدقيقة 110 .
وسيلتقي باتشوكا في الدور قبل النهائي للبطولة مع فريق ليجا ديبورتيفو الاكوادوري، فيما سيلعب الأهلي علي المركز الخامس والسادس مع الخاسر من مباراة جامبا أوساكا الياباني واديليد يونايتد الأسترالي.
وأبدى عدد من خبراء اللعبة في مصر استغرابهم للتحول المفاجىء في أداء فريق الأهلى فى مباراته مع باتشوكا حيث أدى بطل مصر بصورة جيدة في الشوط الأول وهبط أداؤه بشكل غير متوقع فى الشوط الثانى واعتبروا أن العامل البدنى رجح كفة الفريق المكسيكى.
واتفق الخبراء على أن التغييرات التى أجراها الجهاز الفنى للأهلى بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه لم تؤثر كثيرا على أداء الفريق بعكس التغييرات التى أجراها الجهاز الفنى للفريق المكسيكى التى قلبت المباراة لصالحه.
واعتاد الاهلي رسم البسمة على وجوه المصريين الذين تحدى الكثير منهم برودة الجو في الصباح الباكر وحرصوا على متابعة اللقاء في المقاهي عبر القنوات الفضائية كون المباراة غير مذاعة تليفزيونيا وقد انطلقت في الساعة السابعة الا الربع صباحا بتوقيت القاهرة.
وأكد جوزيه أن فريق باتشوكا فريق قوى وظهر بشكل قوى وقدم كرة جيدة ،وأضاف أن فريقه لعب بشكل جيد فى الشوط الأول وتمكن من إحراز هدفين خلال هذا الشوط وفى فترة الراحة قلت للاعبين أن هذا ليس مستوى الأهلى وأن باتشوكا سوف يهاجم بكل شراسة خلال الشوط الثانى وهو ما حدث بالفعل .
وأشار جوزيه إلى أن اللاعبين ارتكبوا أخطاء ساذجة خلال المباراة نتيجة للضغط النفسى الواقع عليهم من الجماهير المصرية والأفريقية ، وحدث نوع من الإسترخاء لدى اللاعبين تسبب فى ظهورهم بهذا الشكل .
وأوضح المدير الفنى في تصريح عقب المباراة أن الهدف المبكر لباتشوكا فى الشوط الثانى أعاد لاعبى الفريق المنافس إلى المباراة بقوة واستعادوا ثقتهم بأنفسهم.
وشدد جوزيه علي أن الأهلى خسر 2/4 رغم أنه كان بمقدوره تعديل النتيجة ولكن باتشوكا استحوذ على الكرة فى وسط الملعب فى نفس الوقت الذى هبط فيه مستوى لاعبى الأهلى وتراجعوا معنويا ولكن هذه هى كرة القدم مكسب وخسارة ،مشيرا إلي أن الأهلى لم يظهر بمستواه المعهود ولم يقدم لاعبوه مستواهم المعروف .
وهذه هي المرة الثالثة التي يشارك فيها الأهلي في بطولة العالم للأندية في كرة القدم بعد أن توج باللقب السادس في مسابقة دوري أبطال القارة السمراء على حساب كوتون سبور الكاميروني (2-صفر) و(2-2).
وبدأت مشاركة الأهلي في البطولة العالمية اعتبارا من النسخة الثانية 2005 حيث كان ضيف شرف عليها وخرج من الدور الأول ثم في الثالثة عام 2006 وأحرز المركز الثالث وغاب عن الرابعة التي مثل فيها النجم الساحلي القارة الإفريقية 2007 .
ودخل النادى الاهلى التاريخ من أوسع أبوابه قبل أقل من شهر بعدما توج بطلا لدوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة في تاريخه لينفرد الأهلي بالرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالبطولة متفوقا على الزمالك صاحب الخمس بطولات.
وكانت شوارع القاهرة قد بدت عقب بداية المباراة خالية حيث جلس الجميع أمام شاشات التلفاز وامتلأت المقاهى عن بكرة أبيها وعقب انتهاء المباراة خيم الحزن على الجميع بعد أن تبخرت أحلامهم في تتويج عالمي ،إلا أن آمال الأهلى انتهت في تحسين إنجازه عام 2006 (حين فاز بالمركز الثالث والبرونزية)، وأصبح عليه الآن أنتظار الخاسر من مباراة جامبا أوساكا بطل اليابان وأدليد يونايتيد بطل أستراليا، للعب على المركزين الخامس والسادس، مكررا مشواره الأول في البطولة عام 2005، حين خسر مباراته الإفتتاحية أمام اتحاد جدة السعودي.
جدير بالذكر أن مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس ستقام الخميس المقبل ، تعقبها مباراة قبل النهائي بين مانشستر يونايتيد بطل انجلترا والفائز من جامبا أوساكا الياباني وأدليد يونايتيد بطل أستراليا.


اهداف الاهلى فى باتشوكا وملخص كامل عن المباراه وحزن فى الشارع المصرى Ri9m3r

اهداف الاهلى فى باتشوكا وملخص كامل عن المباراه وحزن فى الشارع المصرى 1_MatchPresentation

أهداف المباراة
الهدف الأول للأهلي (Own Goal 1-0)
الدقيقة 28

اهداف الاهلى فى باتشوكا وملخص كامل عن المباراه وحزن فى الشارع المصرى J9mttf

اختر سيرفر واحد للتحميل


Rapidshare


Easy Share

Zshare




اهداف الاهلى فى باتشوكا وملخص كامل عن المباراه وحزن فى الشارع المصرى Fapj76

الهدف الثاني للأهلي (Flavio 2-0)
الدقيقة 45
اهداف الاهلى فى باتشوكا وملخص كامل عن المباراه وحزن فى الشارع المصرى K0itcz

اختر سيرفر واحد للتحميل


Rapidshare


Easy Share

Zshare
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اهداف الاهلى فى باتشوكا وملخص كامل عن المباراه وحزن فى الشارع المصرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
GENERAL :: •·.·°¯`·.·• (قسم الرياضة) •·.·°¯`·.·• :: .◦˚ஐ˚◦. نادى الاهلى المصرى.◦˚ஐ˚◦.-
انتقل الى: